حيث قامت الشركة بتنفيذ أعمال لعدد من القطاعات ومنها على سبيل المثال : قطاع التعليم – قطاع الصحة – قطاع الإسكان والمرافق – قطاع الثروة البحرية – قطاع النفط .
والشركة قامت بالعديد من المشاريع ومنها :

صيانة مدرسة محمد اسكندر : شعبية طرابلس – حيث تم صيانة المدرسة بالكامل من إعادة ترميم الحوائط والأسقف والأرضيات وطلاء داخلي وخارجي وتركيب الأدوات والمعدات الصحية الحديثة مع إضافة اللمسات الجمالية للمدرسة.

المركز العام لتدريب المعلمين : شعبية  طرابلس – صيانة كاملة مع تركب السقف المعلق والأثاث .

مدرسة الخنساء : شعبية الزاوية – صيانة كاملة للمدرسة شملت الترميم والطلاء وتغيير الأبواب والإضاءة والمواد الصحية مع إضافة اللمسات الجمالية للمدرسة.

صيانة عمارات الهضبة الخضراء : شعبية طرابلس – شملت الصيانة صيانة داخلية وخارجية من حيث تركيب الأبواب والنوافذ وصيانة الحمامات والمطابخ وعمليات الطلاء المختلفة.

صيانة عمارات غوط الشعال : شعبية طرابلس - شملت الصيانة صيانة داخلية وخارجية من حيث تركيب الأبواب والنوافذ وصيانة الحمامات والمطابخ وعمليات الطلاء المختلفة.

فتح طرق : شعبية جفارة – حيت قامت الشركة بفتح وتعبيد العديد من الطرق حسب المخططات الحديثة .

وتقوم الشركة بالتعاون مع بعض الشركات العربية في مجال المقاولات لتنفيذ العديد من المشروعات مثلا :

شركة أطراف التونسية  - تنفيذ مركب حي الأندلس السياحي / شعبية طرابلس

شركة ايتاب  - تنفيذ مباني ومرفأ الصيد البحري / شعبية بنغازي  

شركة شعبان وشركاه التونسية – تنفيذ 270 وحدة سكنية / شعبية غدامس

إن شركتنا على استعداد كامل لتنفيذ المشروعات بكفاءة وجودة عالية وفى زمن قياسي حيث نمتلك موارد بشرية من مهندسين وفنين وإداريين  يقومون بإعمال المقاولات على أكمل وجه بالإضافة إلى ما تملكه الشركة من معدات والآلات التي  تساهم في حسن الأداء وسير العمل وفق البرنامج العد والمتفق عليه.